الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ملاحظه غريبه في صورة إلهام شاهين في عيد ميلادها

موقع أيام نيوز

شاركت الفنانة إلهام شاهين، الجمهور بصور لها من احتفالها بعيد ميلادها بحضور عدد من نجوم الفن، عبر حسابها على إنستجــرام.

وعلقت على الصور : “بفرح بلمة الأصحاب.. ربنا يجــمعنا دايما على كل خير ويخليكم ليا”.

فيما وجه الجمهور انتقــادات للفنانة رانيا فريد شوقي، بسبب ظهورها في حفل عيد الميلاد، بعد مرور أيام على وفـاة شــقيقتها المنتجة ناهد فريد شوقي.

كما لاحظ الجمهور ظهور أمير شاهين، شــقيق إلهام شاهين، في الصورة وهو يشــرب الأمر الذي عــرضه لانتــقادات من الجمهور.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وكانت حالة من الهجـوم الكبير تعــرضت لها الفنانة إلهام شاهين الأيام الماضية، بعدما نشــرت صورة لها برفقة الإعلامية هالة سرحان أثناء أدائهما مناسك العمرة

وهاجـم الجمهور إلهام شاهين بسبب ارتدائها عباءة شـفافة تظهر ذراعيها.

من جانبها ردت إلهام شاهين على الانتــقادات التي تعــرضت لها وقالت: ‘الجزء الشــفاف من العباية لونه رمادي وتحته بلوزة بكم لونها رمادي فاتـح، وعشان كده باين إن الجزء ده كله فاتـح’.

وأضافت في تصريحات صحفية: “كل واحد يخليه في نفسه هما مالهم، الحساب والعقاپ والغـلط والصح ده عند ربنا”.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

السبب الحقيقي وراء انقـاص وزن إلهام شاهين.. الفنانة تكــشف مفــاجأة

كــشفت الفنانة إلهام شاهين سبب تألقها خلال الفترة الأخــيرة، ونحافتها الملحوظة من خلال منشور على صفحتها الشخصية بموقـع الصور الشهير إنستجـرام.

وأكدت إلهام شاهين أن الســر وراء نحافتها ورشاقتها في الدكتورة جيهان التى تعطيها روشتة للحفاظ على وزنها قائلة: يسألونى عن سر جمالى ورشاقتى .. الحقيقة الســر عند صديقتي الغالية جدا جدا دكتورة جيهان التى تهتم بى و تنصحني دائما و تعطيني روشتة الجمال و تجعلنى أكثر بهجه و تفاؤل، شكرا لأجمل دكتورة و صديقة.

شاركت الفنانة الهام شاهين ، جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقـع الصور والفـيديوهات انستجـرام مجموعه من الصور لحفل خطوبة ابن شـقيقها محمود شاهين.

وظهرت خطيبة ابن شــقيق الهام شاهين ، بإطلالة بسيطة ومميزة خـطفت بها الأنظار مرتدية فـستان قـصير فــوق الركبة ونسقت معه حذاء باللون الجولد.

ومن الناحية الجمالية أعتمدت على وضـع المكياج بلمـسات بسيطة وتـركت شعرها الطويل على طريقة الكيرلي.

وكتبت الهام شاهين: أجمل حاجة حصلت فى أول يوم فى السنة الجديدة.. خطوبة ابني وحبيبي وأجدع شخصية فى عائلة شاهين، محمود شاهين على البنوتة الحلوة مها”.