الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ۏفاة عروس والسبب مخيف جدا.وقد يقع فيه أي فتاة

موقع أيام نيوز

(س.ع) شابة في عمر الورد لم تبلغ سن العشرين ومثل كل الفتيات كان حلمها متى سيأتي فارس الأحلام الذي سيتزوجها ، الى ان تحقق حلمها وأتى فارس احلامها الذي ستمضي معه بقية عمرها في حب وسعادة، ولكن الفرحة لم تكن كما خططوا لها اذ انتهت بمأساه وحزن عم ارجاء قاعة الأفراح … فارقت الحياة في يوم عرسها والأسباب مخيفة جداً.

كيف حصلت الحاډثة ؟ وكيف كان الوضع ؟ وماهي الإجراءات التي تم إتخاذها ؟ تابع معنا لتتعرف على التفاصيل..

من المعروف بان ليلة الزفاف حلم لكل فتاة وشاب مقبلين على الزواج وهي ليلة العمر.

ومن المتعارف في مجتمعنا بان كل عروس تود بان تكون الملكه في هذه الليله ولا تريد اي احد ينافسها لانها بكل بساطه عروس الحفل.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

لذا لابد من الظهور بمظهر حسن وجميل وفي هذه الليله أكثر الفتيات يبالغن في الإسراف والتبذير حتى ترى الفتاه أنها سبقت من قبلها في التزين.

ذهبت هذه العروس إلى الصالون وطلبت من الموظفه أن تكون تسريحتها غريبه .. ووعدتها الموظفه ان تجعل تسريحتها غريبه مع لبس الباروكه ..واقنعت العروس بذلك.

وما يميز هذا الصالون لدى الفتيات هو احضاره لانواع البواريك من الخارج التي تتميز بالغرابه وتتماشى مع موضة العصر… وأنتهت العروس من التسريحه والميكياج.

ودخلت القاعه وأنبهر الجميع بها ونالت مبتغاها .

وأثناء جلوسها على الكرسي كانت تشعر بشىْ في شعرها ولكنها كانت تقول بأن هذه الباروكه هي السبب …. طيلة جلوسها وشعرها يتحرك …وعند أنتهاء العرس وقبل نزولها من الكرسي ټوفيت 

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وعند البحث عن سبب ۏفاتها تبين أن ( الباروكه) كانت بيتاً للعقارب السامه

دور الجهات الامنية في التحقيق بالحاډثة

قامت الجهات الامنية بفتح ملف التحقيق في القضية وبعد ان تبين لهم السبب الرئيسي الذي أدى الى الۏفاة قاموا بإلقاء القبض على عاملة الكوافير وإحالتها الى التحقيق وإغلاق محل الكوافير الخاص بها وتبين لهم بأن هذه الحاډثة لم تكن الأولى من نوعها .