الجمعة 18 أكتوبر 2024

لم ېموت وسيظهر بعد أيام..ليلي عبد اللطيف تفجر مفاجأة من العيار الثقيل

موقع أيام نيوز

تصدر اسم الفلكية الشهيرة ليلى عبد اللطيف محركات البحث الشهير قوقل بشكل كبير للغاية، وذلك بعدما قالت أن هناك شخصية ظن الجميع انه ماټ لكنه سيظهر بعد ايام.

هذا الأمر اثار ضجة كبيرة عند المواطنين، وتعرضت ليلى عبد اللطيف لموجة انتقادات كبيرة، واتهمها البعض انها تدخل في علم الغيب.

واعلنت ليلى عبد اللطيف انه حان موعد تحقق توقعاتها التي كانت تخشى عدم حدوثها، مشيرة ان توقعاتها ستستمر حتى حدوث هذا الأمر.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي توقعات العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، والتي أكدت من خلالها أن هناك کاړثة كبرى ستحدث في هذه الليالي.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

هذا الأمر اثار الكثير من الجدل عند الجمهور، وتسائل الجميع عن خطۏرة الوضع، خصوصا بعد التطورات السياسية في بعض الدول العربية هذه الفترة.

ليلى عبد اللطيف تحدّثت عن يوم دموي واحتمال نشوب حرب عالمية ثالثة، فضلاً عن تحذيرها من وباء قاټل قد يجتاح العالم.

وقالت ليلى عبد اللطيف إنه سيكون هناك بعض الحشود الغاضبة من الجيش اللبناني بشكل كبير، الأمر الذي اثار خوف الجمهور.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وتابعت أن سمير جعجع سيكون له لقاءات مع غالبية الخصوم السياسية السابقة، وسيشغل الإعلام لفترة، 

وأضافت

واستطردت ليلى، أنّ “موظّفي مطار الدولي في قلب الحدث، إذ سيشهد المطار فوضى تنجح جهود رئيس مجلس إدارة طيران الشرق الأوسط  في إنهائها والتوصل إلى حلحلة”.

وتنبأت ليلى عبد اللطيف بإستمرار الحړب ، مع احتمال وقوع مزيد من الخسائر البشرية والمادية، واضطرابات سياسية في العديد من الدول

كم توقعت حدوث بعض الكوارث الطبيعية، مثل الزلازل والفيضانات والجفاف، وظهور أمراض جديدة أو متحورة، اختراعات جديدة، مثل تطور الذكاء الاصطناعي.

وكشفت عن بوادر حرب أهلية  بسبب أحداث بارزة وخاصة ، توجيه الأنظار على إيلون ماسك، كما تتجه إلى بورصة اليورو والدولار بسبب كوارث اقتصادية محتملة.