الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أنغام تثير الجدل في حفلها الأخير

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

تحرص المغنية المصرية أنغام على الظهور بشكل لافت للنظر في حفلاتها الغنائية، وتقديم أغنيات تثير إعجاب الجمهور.
ومؤخرا، أحيت حفلا كبيرا في اليوم الثالث من عيد الأضحى 2024 على مسرح "آرينا الكويت".
وأطلت أنغام في هذا الحفل بفستان "فوشيا"، بخامة ضيقة وأكمام طويلة، ورأى قطاع عريض من الجمهور أن الفستان لم يكن ملائماً لقوامها وأظهر عيوباً في منطقة البطن والظهر، مما وضعها في مرمى السهام والانتقادات.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

اعتبر البعض أن تصميم الفستان الذي اختارته أنغام لم يناسب قوامها، فقد زاد من وضوح زيادة وزنها.
قارن البعض بين إطلالة أنغام في حفل الكويت وإطلالاتها السابقة، مشيرين إلى أنها زادت وزنًا بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
تعرضت أنغام لبعض التعليقات المسيئة على مواقع التواصل الاجتماعي، تناولت وزنها بشكل سلبي.

دافع البعض عن أنغام مشيرين إلى أن الحياة الشخصية شأن خاص بها، ولا ينبغي للجمهور التدخل في وزنها أو شكلها، واعتبر آخرون أن أنغام اختارت الفستان بإرادتها وأن لها الحرية في ارتداء ما تشاء.

وقدمت أنغام خلال حفل الكويت وصلة من الأغنيات الرومانسية مكونة من 27 أغنية منها "حالة خاصة ،ونفضل نرقص، ولا دبلت، أنا ساندة عليك، لوحة باهتة، خلي بكره لبكره، أساميك الكثيرة، هتمناله الخير، أكتبلك تعهد" .

وغيرها من الأغاني التي قدمتها تلبية لرغبات الجمهور الذي شاركها الغناء والاندماج معها طوال فترة وجودها على خشبة المسرح وتفاعل معها.

على جانب آخر تستعد انغام للقاء جمهورها بحفلها فى مهرجان موازين الذى من المقرر أن تحييه بمنصة النهضة يوم 21 يونيو الجارى والذي يحظى باهتماما إعلاميا كبيرا في المغرب خاصة وانه يأتي بعد غياب أكثر من 10 سنوات تقريبا.

انت في الصفحة 1 من صفحتين