الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الأميره المغروره

انت في الصفحة 1 من 6 صفحات

موقع أيام نيوز

الجزء الثاني
ثم اقترب الملك من بلال وشدد عليه أن لا يطلقها مهما ألحت فيروز عليه بذلك ... وله أن يعاملها كما يشاء فهي زوجته وليست أميرة القصر بعد الآن
خرج بلال من القصر يجر عربته خالي الوفاض إلا من أميرة حانقة ټلعن حظها العاثر في كل خطوة تخطوها باتجاه بيت زوجها ..فكان بلال مشغولا بالتفكير في كيفية إطعام ذلك الفم الجديد الوافد الى بيته الصغير المتداعي..فرزقه بالكاد يكفيه وحده ..وجلالة الملك لم يساعده بشيئ في زواجه هذا .. باسثناء حفلة الزواج المقتضبة ..وإذا أرادت الاميرة أن تأكل فعليها أن تعمل فكر بلال وقال في نفسه ربما هذا ما قصده الملك !!!

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وأثناء الطريق..أدرك بلال أن الاميرة قد تعبت من المشي فقال لها بحياء يا سمو الأميرة ثم تذكر كلام الملك فأردف قائلا يا فيروز...هنا... التفتت اليه فيروز پغضب وصاحت ويحك كيف تخاطبني باسمي يا هذا .. ألا تعلم من أكون !!!
رد بلال بصعوبةلكن جلالة الملك هو من أمرني بذلك ..قالت هي جلالة الملك ليس هنا الآن ... عليك أن تقلق وأن تخشى مني أنا ..والآن.. ماذا كنت تريد قالإذا كنتي قد تعبتي من المشي فبإمكانك أن تركبي العربة ..ذهلت فيروز فتفاقم ڠضبها وصاحت أتريدني أن أركب مع بقايا قشور البصل حتى تصبح رائحتي عفنة هل أنت مچنون 
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
سكت بلال ولم يتكلم حتى بلغا بيته قبيل منتصف الليل ..فأنار السراج فدخلت فيروز وهي تغطي أنفها بالمنديل كي لا تتأذى من رائحة البيت الخانقة حسب زعمها..جالت فيروز ببصرها في المكان ثم عابت البيت وانتقدته بشدة ..ثم طلبت منه فراشا تنام عليه لأنها شديدة التعب من بعد الطريق وكثرة المشي ..
فأشار هو الى فراشه فلما عاينته أشاحت بوجهها عنه قرفا .. لكنها عادت ووضعت خمارها على الفراش ثم استلقت عليه وطلبت من بلال أن لا يقترب منها بتاتا .. ثم انقادت للنوم ..في الصباح..تحير بلال في أمرها..فهو عليه أن يعمل لكي يأكل .. 
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
وليس من المناسب ترك الاميرة في يوم زواجه منها..لكن عذره في ذلك أن الزواج كان إجباريا وهو لم يكن مستعدا له ... وأيضا عليه أن يطعم فيروز مقبولا شيئا وإلا أسمعته ما لا يرضيه وهكذا خرج بلال للعمل رغما عنه .
وعند الظهيرة.. عاد الى منزله فوجد الأميرة لا تزال نائمة ..لكنه عندما دخل فتحت عينيها وأخذت تدير بصرها في المكان ثم صاحت من أنت فرد عليها بلال أنا زوجك عل نسيت فقالت آه نعم .. كنت اعتقد أن مسألة الزواج برمتها كانت مجرد كابوس مزعج وأنه سينتهي ما أن أصحو ..ثم فركت عينيها وطلبت طعاما..فأحضر هو الى فراشها بعض الطعام فانتقدته وقالت ما هذا فقال هذا نصف طعامي أشاركه إياك عذرا إن لم يكن بجودة طعام القصور فأنا لم أكن أحلم أبدا عندما خرجت للعمل صباح الأمس بأني سأتزوج بأميرة البلاد عند المساء!!! هنا.. ضحكت فيروز من سخرية الحياة ضدها والتي وضعتها في مثل هذه المواقف ثم قررت أن تخرج غدا للعمل مع بلال فدهش الرجل من جرأة قرارها وهي التي لم تضطر للعمل في حياتها من قبل يوما واحدا ..
...
الجزء الثالث
ضحكت فيروز من سخرية الحياة ضدها والتي وضعتها في مثل هذه المواقف ثم قررت أن تخرج غدا للعمل مع بلال فدهش الرجل من جرأة قرارها وهي التي لم تضطر للعمل في حياتها من قبل يوما واحدا ..
كيد النساء....
أخبرته أنها لا تطيق هذا الطعام الحقېر ووأنها تريد أكلا جيدا هكذا خرجت فيروز فجر اليوم التالي مع زوجها الى السوق ..وعندما أراد بلال أن يأخذ البصل من التجارمنعته عن ذلك..وطلبت منه يشحن عربته بالتفاح والفواكه الأخرى فاستغرب وأخبرها بأنه لا فرصة له في بيعها لأنها كثيرة في السوق .
يؤدي ارتباط أسعار الذهب وسعر صرف الدولار بتكاليف المواد الخام والاستيراد إلى تأثير مباشر على أسعار السيارات في الأسواق.
وباعة البصل قليلونغير أن فيروز أمرته بتنفيذ رغبتها . ففعل ذلك على مضض لكنه لم يقدر أن يبيع شيئا من الفاكهة التي لديه حتى كاد النهار أن ينتصف.
فالټفت الى فيروز التي تقف جنبه وقال لها باستياء ألم أخبرك .. فلقد بح صوتي ولم أتمكن من أن أبيع ولو حبة واحدة ..آنذاك كشفت عن وجهها ..ثم وقفت

انت في الصفحة 1 من 6 صفحات